ثيوتاسيد والتهاب الاعصاب

فوائد حبوب ثيوتاسيد مركب 600

فوائد حبوب ثيوتاسيد مركب 600 تتعدد وتتميز من حيث عدم وجودها في بعض الأدوية الأخرى، حيث يعتبر ثيوتاسيد أقراص Thiotacid Tablets من أفضل الأدوية التي تستخدم قي علاج التهابات الأعصاب الناتجة عن البول السكري أو العصب البصري ، كما له فوائد واستخدامات آخرى متعددة في علاج ضعف الخصوبة عند الرجال.

ويتوفر ثيوتاسيد أقراص Thiotacid Tablets بالأسواق على هيئة أقراص أو امبولات حقن والتي تكون أسهل في الاستخدام 

المادة الفعالة لدواء ثيوتاسيد أقراص

عندما نتحدث عن المادة الفعالة قي دواء ثيوتاسيد ، فإنه يحتوي على مادة thioctic acid ، و التي تُعد المادة الفعالة للدواء .

وتساهم مادة thioctic acid في علاج الكثير من الالتهابات التي تصيب الأعصاب بالذات ، كما أنها تتركز في الدواء بنسبة ثلاثمائة مل جرام ، وأيضًا بتركيز ستمائة مل جرام .

دواعى استعمال دواء ثيوتاسيد أقراص

علاج الحالات المرضية التي تعاني من التهاب العصب البصري 

علاج الحالات التي تصاب بالتهاب الأعصاب الناتج عن البول السكري

علاج حالات ضعف الخصوبة لدى الرجال 

 طريقة عمل دواء ثيوتاسيد أقراص

تعمل المادة الفعالة في ثيوتاسيد أقراص Thiotacid Tablets والتي تسمى thioctic acid ، على الزيادة في معدل النمو للأعصاب ؛ وذلك ما يساعد على توصيل العصب .

ولدى المادة الفعالة في دواء ثيوتاسيد دور كبير وهام في تكوين مادة أكسيد النيتروجين ، و هي تساعد بشكل كبير على توسيع الأوعية الدموية ، بالإضافة إلى دورها في التقليل من مقاومة الأنسولين وذلك بالنسبة للخلايا ، ويعمل على ذلك من خلال عملية تنشيط المستقبلات clut4 ، بالتالي يساهم في علاج الالتهاب الذي يصيب العصب